master booter Headline Animator

Senin, 02 Februari 2009

30 طرق للوصول الى المال في الاعلان على شبكة الانترنت من قبلك على الموقع


AdBrite هو مورد كبير من أنواع مختلفة من الإعلانات على موقع الويب الخاص بك أو بلوق. يمكنك الاختيار من الإعلانات النصية ، لافتة الإعلانات ، والإعلانات فراغي. جميع أنواع إعلانات مخصصة للغاية. AdBrite حيث يقع في مقدار التحكم لديك أكثر من الإعلانات على موقع الويب الخاص بك. يمكنك تحديد سعر الذي تريد دفعه للإعلان ، وتضع إطارا زمنيا لمتى ستبقى الإعلان على موقعك ، وهلم جرا.

AdPreference هو مورد فراغي الإعلانات. هذه هي صفحة كاملة الإعلانات التي تظهر بين اثنين من صفحات موقعك. الإعلانات التي يمكن أن تنتقل ، أو أنها تتحول تلقائيا إلى الصفحة التالية بعد بعض الوقت. ومن المهم ، لديك السيطرة الكاملة على الإعلان. عليك أن تقرر مدى لتوجيه الاتهام ، ومتى واين سيتم عرض الإعلانات. المعلنين سيكون قادرا على العثور على موقعك في AdPreference ويقرروا ما إذا كانوا يريدون وضع إعلانات على ذلك ، تنتظر موافقتك.

ADster توفير المحتويات الإعلانات النصية. تضع "ADster الفريق" في أي مكان في موقعك ، حيث ستظهر الإعلانات. يمكن تخصيص لوحة لالتركيبة موقعك. يمكنك اختيار عرض الإعلانات التي تدفع جيدا في كل مرة ينقر عليها ، أو متوسط سعر الإعلانات. إذا اخترت متوسط سعر إعلانك ، تعطى سيطرة الإعلانات التي تظهر على موقعك ، وكم كنت تريد اتهام لهم -- ADster تدفع 75 ٪ من هذا الدخل.

100 ٪ وعدت AdVolcano إعلانية مخصصة لموقعك. يمكنك تعيين أسعار مختلفة للمساحة اعلانية على موقعك ، وتحديد المدة التي الإعلانية لادارة (يومية وأسبوعية وشهرية ، أو حتى سنوية) في كل المعدل. عليك أيضا تحديد حجم الإعلان ، وعلى ما يمكن أن توضع فيها. وسوف تشمل AdVolcano لك البحث في دليل المواقع بحيث يمكن العثور على المعلنين وشراء المساحة الإعلانية. AdVolcano دفع 75 ٪ من إجمالي سعر الشراء.

BidVertiser هو مقدم الإعلانات النصية. وهذا ما يسمى "BidVertiser" لان المعلنين في محاولة لبعضها البعض من أجل الحصول على أفضل مساحة اعلانية. لديك سيطرة كاملة على الإعلانات التي تظهر على موقعك وBidVertiser المسارات تلقائيا أداء إعلاناتك حتى تستطيع أن ترى الذي هو الأكثر نجاحا. BidVertiser جدا أيضا انخفاض الحد الأدنى لدفع 10.00 دولار فقط.

BlogAds خصيصا لتوفير بلوق الإعلانات. شريط الإعلانات تأتي في شكل يمكن أن تشمل الصور والإعلانات النصية. وسيتم تشغيل إعلانات في أي مكان من 1 الاسبوع لعدة أشهر ، والمدونين وتدفع سعرا موحدا لتشغيل كل اعلان. هذا دفع مبلغ يتراوح بين 10 إلى عدة آلاف من الدولارات كل أسبوع ، ويتوقف ذلك على حركة المرور الخاصة بك لبلوق. BlogAds قد يطلب منك كبير بلوق وبحد أدنى 1،000 القراء يوميا. كما نطلب منك أن تكون مدعومة من بلوق في الشبكة ، ولكن يمكنك أيضا أن البريد الإلكتروني BlogAds ونسأل ليتم إعلامك عند راعية جديدة متاحة.

BritePic بها AdBrite هي خدمة تتيح لك قائمة لإضافة صورة صغيرة على موقعك. مستخدمي هذا الموقع ويمكنك أن تتفاعل معها -- في التكبير ، والبريد الإلكتروني أو طباعة الصور ، وأكثر من ذلك. ولذلك عليك اختيار مكان صغير إعلانية في أعلى الصورة ، تحصل على المال من. حتى لو كنت تفضل عدم استخدام المدمج في BritePic مع الإعلان ، وغيرها من السمات التي هي حرة لاستخدامها في موقعك ، مما يجعلها خيارا جذابا لالمسؤول عن الموقع.

BurstMedia هي واحدة من أقدم على الإعلان في شبكة الإنترنت. لأنها توفر مجموعة من الوحدات الاعلانية ، بما في ذلك هدف الإعلانات النصية ، وأنواع مختلفة من الصور الاعلانية ، المنبثقة تحت الإعلانات وغير ذلك. بعض الدفع بالنقرة الإعلانات ، وبعضها الدفع لكل الانطباع ويمكنك رفض الإعلان إذا كنت لا تحب محتوى أو أن معدل الأجر. BurstMedia المواقع التي تتطلب أن لديك على الأقل 5،000 صفحة شهريا ، ويجب عليك اتباع بعض القواعد المحددة للغاية -- في كثير من الحالات ، نطلب منك أن تقدم إعلانك Ledak الأخرى ذات الأولوية في الإعلانات على موقع الويب الخاص بك.

كاسال وسائل الإعلام لتقديم الإعلانات في الموقع نسبيا. ليتأهل موقعك يجب أن يحصل على الأقل 10،000 الزوار شهريا والحد الأدنى لتلبية بعض متطلبات المحتوى. كاسال وسائل الإعلام المتخصصة في لواء / زر الإعلانات ، وإنما أيضا توفير فراغي والإعلانات المنبثقة تحت. جميع الاعلانات التي تدفع لكل الانطباع ، المسؤول عن الموقع ، والتحكم في الإعلانات التي ستظهر على الموقع.

Chitika هو ولا سيما المرتبطة الإعلانية الانفاق. وهي المعروف عنها انها "eMiniMalls" تسمح للمستخدمين من موقعك لمقارنة الأسعار وشراء البنود دون مغادرة موقعك. كما أنها توفر أشكالا مختلفة من الإعلان ، مثل "المنتجات التي ترتبط مع" إعلانات نصية. جميع الاعلانات التي تدفع عن كل نقرة. إذا كان موقعك مستهلك المنتجات القائمة على نحو ما حولها ، هو Chitika خيارا جيدا. طلبوا موقعك يحصل على الأقل 10،000 صفحة شهريا لتطبيق.

Clicksor هو توفير أنواع مختلفة من الاعلانات ، بما فيها النصوص والصور الاعلانية ، ولكنها قد تكون جيدة للصحة المحول الإعلانات النصية. هذه هي الكلمات التي محددة في المادة أو بلوق وظيفة أسفل ، والملوثات العضوية الثابتة إعلانية صغيرة عندما حامت حول صلة الماوس. يرجى ملاحظة أن موقعك يجب أن يحصل على الأقل 5،000 صفحة في اليوم لتلبية احتياجات Clicksor.

FeedBurner هو أكبر تغذية RSS لإدارة الموقع على شبكة الإنترنت. إذا كنت تستخدم لاستضافة FeedBurner يغذي بلوق الخاص بك ، يمكنك أيضا المشاركة في شبكة FeedBurner الاعلانية والاعلانات المدفوعة وقد تدرج تلقائيا الأعلاف. هذا الدفع لكل ظهور الإعلانات ، ويمكنك قبول أو رفض الإعلانات التي تختارها. ليتأهل بلوق الخاص بك ويجب أن لا يقل عن 3 أشهر ، وكنت بحاجة لنشر محتوى جديد على الأقل مرة واحدة أسبوعيا.

Feedvertising الخدمة عن طريق إعلانات الوصلات النصية (الواردة في هذا القسم) التي تتيح لك إعلانات نصية تضاف تلقائيا إلى حسابك في بلوق آر إس إس. وفي الوقت الحالي ، إلا وورد 2.0 وارتفاع بدعم بلوق ، حتى وإن وسيتم توسيع نطاق الخدمة في المستقبل. عند استخدام Feedvertising ، يمكنك اختيار استخدام الاعلانات المدفوعة المقدمة من إعلانات الوصلات النصية وتوليد إيرادات إضافية لموقعك ، أو يمكنك نشر الاعلان المخصص الخاص بك أم لا صلة التابعة.

جوجل Adsense هي الأكثر شعبية ومعروفة على نطاق واسع نص الإعلان الخدمة. جوجل بمسح صفحتك ، ثم تقديم الاعلانات التي هي مصممة خصيصا لمحتوى صفحتك. جوجل الدفع بالنقرة الإعلانات ، مع مبلغ يختلف باختلاف كل نقرة على الإعلان عن كل كلمة رئيسية. إضافة إلى الإعلانات النصية ، لأنها توفر لافتة الرئيسية والشركات التابعة لها ، وكذلك خيار لوضع مربع بحث جوجل في موقعك ، عندما يكون الناس الذين يدفعون مقابل النقرات على الإعلانات في نتائج البحث. Adsense تقديم التسهيلات لأكثر حداثة ، أو حتى أقل من الموقع للحصول على بعض العائدات الإعلانية.

LinkWorth هي الشركة الإعلان والتسويق. وهم متخصصون في الإعلانية ، والعديد من الأساليب المختلفة للاختيار من بينها نصا يفوق مستوى الكتلة. إذا كنت تدير مواقع متعددة ، LinkWorth تسمح لك تدفعهم معا في خصومات لجذب المزيد من المعلنين. كما تقدم بعض LinkWorth مرونة خيارات الدفع ، بما في الإيداع المباشر والتحويلات البرقية بالإضافة إلى معيار الضوابط وباي بال الخيار.

Mediaplex هو الإعلان عن شبكة Valueclick ، البالغ من العمر الانترنت إعلانات الشركة. وهي تتفوق في مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من الإعلانات التي تقدمها تلك البلدان. وهذا يشمل لواء من مختلف الأحجام والأشكال -- بما فيها الوسائط الغنية بأشكال مثل فلاش -- فراغي الإعلانات المنبثقة unders ، و "InVue" الاعلانات التي تظهر نافذة جديدة "في" القائمة من نافذة المتصفح. Mediaplex 'sالدفع لكل الانطباع موقعك ويجب أن يحصل على الأقل 3،000 صفحة شهريا لتطبيق.

MIVA هو السياق شبكة إعلانية لمختلف أنواع الإعلانات. يمكنك الاختيار من بين عدة مجموعات من حجم الإعلانات النصية ، بما يتمشى الإعلانات التي تظهر عندما تحوم زائر موقعك على الماوس فوق كلمة رئيسية ، والبحث والإعلانات التي يمكن دمجها في وظيفة البحث على موقعك. MIVA الخياطين إعلانات لصفحتك المحتوى ، وكذلك تتيح لك تحديد الكلمات الرئيسية لإدخال المزيد من التحسينات عليها. جميع MIVA أجور نقرة الإعلانات.

OneMonkey الآخر هو استهداف إعلانات نصية وبديل لجوجل AdSense. انها تسمح لك لوضع مجموعة من الإعلانات النصية على صفحاتك أو إدراجها في نتائج البحث على موقعك. عدم وجود الحد الأدنى من الحركة أن موقعك يجب أن تقبل أن تطبق ، وOneMonkey دفع 80 ٪ من العائدات الإعلانية لكنت واحدا من أعلى مستوى للشبكة الإعلانات. كما أنها تتيح الاختيار بين دفع نقرة والدفع لكل الانطباع الإعلانات.

PayPopUp هو المنبثقة تحت الإعلانات. ويبدو أن هذا الإعلان الجديد في نافذة وراء نافذة المتصفح الرئيسية ، بحيث يراها المستخدمون عندما أغلقت النافذة الرئيسية. وعادة ما يعتبر هذا أقل من إعلانات في نوافذ منبثقة ، والتي تظهر في أعلى وعادة ما تكون مغلقة على الفور. PayPopUp 'sالدفع لكل الانطباع ، مع مستوى سعر 1.80 دولار لكل ألف ظهور.

PeakClick هو توفير المحتويات الإعلانات النصية. إعلانات الدفع للنقرة ، وتحصل على 70 ٪ من العائدات عن كل نقرة. كما عرض شريط الأدوات ان موقعك يمكن للمستخدمين تنزيل ، ثم تدفع عن كل نقرة من شريط الأدوات. PeakClick مرن جدا عندما يتعلق الأمر دفع. وهي تدفع كل أسبوعين ، وتوفر عدة خيارات الدفع. كما أنها توفر خيار دفع إما بالدولار أو باليورو.

Pheedo خدمة مماثلة لFeedburner المضيفة التي يمكن تغذية RSS بلوق الخاص بك ، وتقديم الإحصاءات ، وكذلك دفع الإعلان أن تدرج في تغذية. ومع ذلك ، لا تحتاج لاستضافة الخاص بك يغذي مع الإعلانات التي Pheedo لاستخدام الخدمة. ويمكن تغذية الإعلانات النصية او الصور الاعلانية. بعض الدفع بالنقرة الإعلانات ، والدفع لكل الانطباع. أنت تتحكم في عدد مرات ظهور اعلانك في تغذية ، ويمكنك أيضا اختيار عرض الإعلانات الخاصة بك في موقعك الأعلاف ويجب أن تدفع في نفس معدل قسط التأمين.

مشروع رائع أساسا شبكة إعلانية حيث يمكن لأي شخص عرض على مساحة اعلانية على موقعك. ومعظم المناقصات التي سيتم توفيرها من خلال موقع المشروع رائعة جدا ، بدلا من وضعها على حدة. معلنين عقد الموقع صفحتك لها حتى تنتهي في محاولة أو ، في وقت القادمة لمن يدفع للحصول على الفضاء. يمكنك أيضا تحديد الحد الأدنى للعرض لو كان المبلغ الذي تختاره. رائعة هي جديدة نسبيا ، ومشروع الشبكة بحيث العطاءات في الوقت الراهن أقل من إنشاء شبكات أكثر ، ولكن يكاد يكون فريدا ويوفر نظام ضمان أن إعلانك الفضاء وسيكون العرض في أي وقت.

Qumana هو مصدر بلوق المواقع. لديها أيضا خدمات الإعلانية ودعا * الإعلانات ، الذي صمم خصوصا لبلوق. * إعلانات هي الإعلانات النصية التي يمكن أن تظهر في أي مكان تختاره في بلوق الخاص بك أو آر إس إس لك. اخترت تصميم الإعلان ، والكلمات الرئيسية المحددة والتي لها صلة إعلانك حيث سيجري. الإعلان
* أعلى الأجور وعرض الاعلانات عن الكلمات الرئيسية.

TargetPoint تقديم الاعلانات بأشكال مختلفة ، وجميع الاعلانات مخصص للغاية. وتشمل هذه الإعلانات النصية ، والصور الاعلانية ، المنبثقة تحت الإعلانات ، وأنها "ExitPoint" الإعلانات التي تظهر في أعلى النافذة عندما ينقر المستخدمون على ارتباط من موقعك. على الرغم من ExitPoint النظام يسمح لك للحصول على عائدات إعلانية دون بالفعل الإعلانات على موقعك ، لاحظ أن بعض المستخدمين قد يشعر بالحاجة.

النص الذي وصله الإعلانات المتخصصة في الإعلانات النصية لموقعك او بلوق وبديل للجوجل AdSense. عليك أن تقرر كم من الإعلانات ، وإلى المكان الذي يوجد فيه على موقعك وضعهم. هذا ، إلى جانب الحركة في موقعك ، وستحدد كل اعلان كم ستدفع عندما إعلانات الوصلات النصية بيع الموقع للمعلنين. الاعلانات ليست الاعلانات ، بحيث يمكنك قبول أو رفض الإعلانات التي تريدها ويمكنك استخدام إعلانات الوصلات النصية على الجانب الآخر من نص الإعلانات على موقعك.

ThankYouPages هي خدمة لكل موقع خصائص العضوية والتسجيل. مرة موقعك المستخدمين الاشتراك أو تسجيل الدخول ، وبيانات السكان وسوف ترسل الى ThankYouPages ، والذي سوف يشمل عروضا أو إعلانات ذات صلة للمستخدمين. ويمكن للمستخدمين في قبول أو رفض العرض ، ثم الشروع في موقعك. جميع المعلومات مع ThankYouPages أخفى. وتتطلب ThankYouPages موقعك ستوجه أساسا إلى الولايات المتحدة للمستخدمين.

فيوجن القبلية هي التي تقدم مختلف أنواع الإعلانات لمواقع حركة المرور العالية ، بما في إعلانات فلاش وغيرها من أنواع إعلانات الفيديو ، والإعلانات فراغي ، وكثير غيرها. نضع في اعتبارنا أنها ما زالت بعض الشيء عن المواقع التي من الصعب إرضاءه توافق ، وهذا الموقع يجب أن يكون لديك على الأقل 2،000 الزوار يوميا لتلبية الاحتياجات.

نابض بالحياة وسائل الإعلام هي أكبر مقدم للفي الإعلانات النصية. هذا الإعلان الذي يظهر كما كلمتين في هذه المادة أو خطية بلوق وظيفة. الموازنة قراءة محتويات صفحتك ، ثم تعلق على الاعلانات التي هي عبارة ذات الصلة. للتأهل ، يجب أن يكون لديك موقع كبير أن يحصل على الأقل 500،000 صفحة في الشهر.

استطلاعات الرأي Vizu الانترنت ستدفع لك أن تضيف الاستطلاع التفاعلي إلى موقعك. هذا الاستطلاع هو Vizu التي تقدمها للعملاء ، من المهتمين أن نسمع من جمهورك. الانتخابات وضعت على موقع الويب الخاص بك مباشرة في أي مكان تختاره ، والانتخابات يمكن تشكيله وفقا لدرجة ما. ومن مزايا المنتج صناديق الاقتراع لاختيار أكثر من الاعلانات التقليدية ، هو أن تستطيع كسب المال دون ترك ما تحتاجه موقعك.

ياهو الناشر شبكة ياهو النسخة من غوغل Adsense. كل من يقدم برامج مماثلة في وحدة المحتويات الإعلانات النصية ، على الرغم من ياهو البرنامج لا يزال في مرحلة تجريبية ، والعديد من المواقع التي لا تنطبق الواردة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن البرنامج حاليا فقط مفتوحة لسكان الولايات المتحدة.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar